facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجامعة الهاشمية في المرتبة (351) للعالمية   محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"  
التنمية الإجتماعية تمنح الأحداث إجازات العيد
التاريخ : 14-06-2018 03:07:06 | المشاهدات 2539

هوا الأردن - تعزيزا لحقوق الاحداث التي كفلتها التشريعات الوطنية الاردنية والمواثيق والاتفاقيات الدولية التي وقعت وصادقت عليها المملكة؛ تعمل وزارة التنمية الإجتماعية على تمكين الأحداث من التواصل مع أسرهم من خلال النشاطات التي أعدتها طيلة ايام عيد الفطر ومنها السماح لبعضهم قضاء إجازة العيد مع ذويهم وأقاربهم.



وتشتمل تلك النشاطات على توزيع ملابس العيد وأداء الصلاة واستقبال الزوار من موظفي الوزارة وذوي الاحداث وتوزيع الحلوى وإقامة حفلات السمر وتناول وجبات العشاء في ساحات المراكز والدور بكل فرحة وسرور وتوزيع للجوائز على الفائزين بالمسابقات المختلفة.



وتتواصل تلك النشاطات خلال أيام العيد فتعقد الجلسات الحوارية الدينية وخاصة التي تبين فضائل صوم أيام الستة من شوال والمحاضرات التثقيفية التي تبين أهمية تمتع الفرد بالاخلاق الحميدة وفضل الالتزام بالسلوك السليم في المجتمع وتنفيذ البرامج اللامنهجية الهادفة من خلال استغلال مثل هذه المناسبات وتعزيز آواصر الاخوة الأسرية فيما بين المنتفعين.



يشار إلى أن وزارة التنمية الإجتماعية ترعى الأحداث الواقعين في نزاع مع القانون وتأهيلهم نفسياً وإجتماعياً خلال فترة تواجدهم في مراكز ودور وتربية الأحداثاذ يصل عدد الأحداث المتواجدين في مراكز الرعاية إلى 200 حدث منهم 86 في مركز رعاية وتأهيل الأحداث / رصيفة و 55 في مركز رعاية وتأهيل الاحداث/ عمان و 72 حدث في مراكز رعاية وتأهيل الأحداث / اربد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz