facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
التنمية الإجتماعية تمنح الأحداث إجازات العيد
التاريخ : 14-06-2018 03:07:06 | المشاهدات 1218

هوا الأردن - تعزيزا لحقوق الاحداث التي كفلتها التشريعات الوطنية الاردنية والمواثيق والاتفاقيات الدولية التي وقعت وصادقت عليها المملكة؛ تعمل وزارة التنمية الإجتماعية على تمكين الأحداث من التواصل مع أسرهم من خلال النشاطات التي أعدتها طيلة ايام عيد الفطر ومنها السماح لبعضهم قضاء إجازة العيد مع ذويهم وأقاربهم.



وتشتمل تلك النشاطات على توزيع ملابس العيد وأداء الصلاة واستقبال الزوار من موظفي الوزارة وذوي الاحداث وتوزيع الحلوى وإقامة حفلات السمر وتناول وجبات العشاء في ساحات المراكز والدور بكل فرحة وسرور وتوزيع للجوائز على الفائزين بالمسابقات المختلفة.



وتتواصل تلك النشاطات خلال أيام العيد فتعقد الجلسات الحوارية الدينية وخاصة التي تبين فضائل صوم أيام الستة من شوال والمحاضرات التثقيفية التي تبين أهمية تمتع الفرد بالاخلاق الحميدة وفضل الالتزام بالسلوك السليم في المجتمع وتنفيذ البرامج اللامنهجية الهادفة من خلال استغلال مثل هذه المناسبات وتعزيز آواصر الاخوة الأسرية فيما بين المنتفعين.



يشار إلى أن وزارة التنمية الإجتماعية ترعى الأحداث الواقعين في نزاع مع القانون وتأهيلهم نفسياً وإجتماعياً خلال فترة تواجدهم في مراكز ودور وتربية الأحداثاذ يصل عدد الأحداث المتواجدين في مراكز الرعاية إلى 200 حدث منهم 86 في مركز رعاية وتأهيل الأحداث / رصيفة و 55 في مركز رعاية وتأهيل الاحداث/ عمان و 72 حدث في مراكز رعاية وتأهيل الأحداث / اربد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق