facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجامعة الهاشمية في المرتبة (351) للعالمية   محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"  
مجلس الأمانة يوافق على قرارات لتطوير منظومة النقل العام في عمان
التاريخ : 14-06-2018 03:39:37 | المشاهدات 7136

هوا الأردن - وافق مجلس امانة عمان في جلسته التي عقدت اليوم برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة على مسودة عقد التشغيل المنوي إبرامه مع شركة " رؤية عمان " للنقل المملوكة للأمانة وغاياتها إدارة النقل العام .

وقال الشواربة أن التحدي الأبرز الذي يواجه مدينة عمان هو إيجاد منظومة نقل عام تخدم المواطن بكفاءة عالية وصورة حضارية على غرار مدن العالم المتقدمة ، وأن هناك إهتمام ملكي في ملف النقل العام الذي يعتبر منظومة متكاملة لخلق التنمية بكافة جوانب الحياة .

وأكد في معرض رده على عدد من الملاحظات التي طرحها أعضاء المجلس أن أمانة عمان باشرت بخطوات عملية على الأرض لتطوير منظومة النقل في العاصمة ، وأن هناك سعي جاد لتشغيل حافلات نقل الركاب التي كان مجلس الأمانة وافق على إحالة عطاء توريدها في موعدها المحدد.

كما وافق المجلس على تسجيل الحافلات التي تم شرائها بموجب قرار مجلس الأمانة وعددها 40 حافلة كبيرة و60 حافلة متوسطة بإسم شركة " رؤية عمان " للنقل وبما يمكنها من العمل على تطوير النقل العام والقيام بمهامها على أكمل وجه .

وكان الشواربة استهل جلسة المجلس برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ، والى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، ولي العهد ، وللأسرة الاردنية، وللجيش العربي والأجهزة الأمنية ، بمناسبة عيد الفطر السعيد وعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش العربي .

كما تقدم بالتهنئة الى كافة منتسبي أمانة عمان بحلول عيد الفطر السعيد مثمنا جهودهم المتواصلة خلال إجازة العيد لخدمة المدينة ومواطنيها . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz