facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
انتهاء تنفيذ "التردد السريع" بين عمان والزرقاء في 2021
التاريخ : 10-07-2018 07:23:20 | المشاهدات 1083

كشف أمين عام وزارة النقل المهندس أنمار الخصاونة عن انتهاء الوزارة من الدراسة المتعلقة بباصات "التردد السريع" بين عمان والزرقاء.
 
 
وبين في حديثه له أن قيمة هذا المشروع ستصل إلى 140 مليون دينار، حيث سيكون تمويله مشتركاً بين الحكومة والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
 
 
وقال إن حصة الحكومة من التمويل ستكون 40 مليون دولار، فيما ستبلغ حصة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي 100 مليون دولار، مشيراً إلى الوزارة بانتظار توقيع الاتفاقية وطرح العطاء من قبل وزارة الاشغال.
 
 
واضاف الخصاونة أن المشروع سيقسم إلى 4 أجزاء، مؤكداً أن مدة تنفيذه ستنتهي في عام 2021، حيث سيكون التشغيل بالتوافق مع أمانة عمان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق