facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
حملة أمنية لضبط مستخدمي الهواتف النقالة اثناء القيادة
التاريخ : 10-07-2018 07:28:24 | المشاهدات 5283

هوا الأردن - دعت مديرية الأمن العام الأخوة السائقين الى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة تلك المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة.



مؤكدة أنه ومن خلال الاحصاءات المرورية سُجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة مما دعا مديرية الأمن العام الى اطلاق حملة مرورية توعية شاملة للتحذير من خطورة تلك المخالفة والآثار السلبية الناتجة عنها قبل المباشرة بنتفيذ حملة خاصة لضبطها ومخالفة كل من يرتكبها.



وتنفذ الحملة من قبل الادارات المرورية المختلفة في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق ٢٠١٨/٧/١٤ لضبطها واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها.



وتدعو مديرية الأمن العام كافة مكونات المجتمع الأردني للقيام بدورهم التوعوي الهام والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة لمختلف المخالفات الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق