facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
مزاد جديد لبيع ارقام المركبات الاكثر تميزا
التاريخ : 10-07-2018 10:35:27 | المشاهدات 4231

هوا الأردن - أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع ارقام اللوحات الاكثر تميزا بالمزاد العلني، استنادا لاحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.



ودعت الادارة، الراغبين بشراء الارقام الحضور يوم الاحد 22-7-2018 الى ادارة الترخيص في ماركا، مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب ادارة ترخيص السواقين والمركبات، او ان يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 الاف دينار للرقم الاحادي او الثنائي، والف دينار للرقم الثلاثي او الرباعي او الخماسي.



وبحسب الاعلان، فانه سيتم اضافة 16 في المائة الى قيمة المزاودة الاخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان, ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ احالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الاخيرة.



ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق