facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
مزاد جديد لبيع ارقام المركبات الاكثر تميزا
التاريخ : 10-07-2018 10:35:27 | المشاهدات 7151

هوا الأردن - أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع ارقام اللوحات الاكثر تميزا بالمزاد العلني، استنادا لاحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.



ودعت الادارة، الراغبين بشراء الارقام الحضور يوم الاحد 22-7-2018 الى ادارة الترخيص في ماركا، مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب ادارة ترخيص السواقين والمركبات، او ان يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 الاف دينار للرقم الاحادي او الثنائي، والف دينار للرقم الثلاثي او الرباعي او الخماسي.



وبحسب الاعلان، فانه سيتم اضافة 16 في المائة الى قيمة المزاودة الاخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان, ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ احالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الاخيرة.



ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق