facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن جميع موقوفي فاجعة البحر الميت   القبض على 3 مروجين ومتعاطين للمخدرات بالرصيفة   المياه تدعو للاستعداد والاستفادة من المنخفض الجوي   سلطة إقليم البترا تؤكد جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي   ردم أبار واخلاء سبيل المخالفين بعد تعهد بعدم تكرار الاعتداءات   خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة في عمان   البيطريون يرفضون ضريبة الدخل والخدمة المدنية   اطلاق منصة "حقك تعرف" اليوم   خبراء: مشروع النهضة الحكومي تحليق بأجنحة متكسرة   مطالب سورية بإلغاء الموافقة الأمنية لدخول الأردن  
المصري يرفض المطالب النيابية ويؤكد : " لا تعليق لنظام الأبنية"
التاريخ : 11-07-2018 01:55:28 | المشاهدات 3354

هوا الأردن - قال النائب محمد الرياطي إن عددا من النواب طالبوا رئيس الوزراء عمر الرزازخلال أحد اللقاءات التي أجراها اليوم الثلاثاء مع الكتل النيابية، بعدة مطالب تخص بعض القطاعات المتضررة من قرارات الحكومة السابقة.



وأكد الرياطي في حديث له أن إحدى المطالب التي وجهها النواب كانت بوقف العمل بنظام الأبنية الجديد، لغاية ايجاد صيغة أفضل له، إلا ان وزير البلديات والنقل وليد المصري أجاب صراحة ودون مجامله،و قال إن النظام جيد ولن يتم ايقافه او تغييره.



وفي السياق ذاته، أشار الى ان رئيس الحكومة، أكد على نيته تشكيل لجان لغايات تحصيل مبالغ التهرب الضريبي، واجتراح حلول للحد منه.



وتطرق الى مطالب النواب، بتحديد الحكومة لقضايا الفساد التي ستكشفها، والمبالغ التي ستستردها، والافصاح عن أطرافها، لمعاقبتهم ومحاسبتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق