facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
المصري يرفض المطالب النيابية ويؤكد : " لا تعليق لنظام الأبنية"
التاريخ : 11-07-2018 01:55:28 | المشاهدات 2677

هوا الأردن - قال النائب محمد الرياطي إن عددا من النواب طالبوا رئيس الوزراء عمر الرزازخلال أحد اللقاءات التي أجراها اليوم الثلاثاء مع الكتل النيابية، بعدة مطالب تخص بعض القطاعات المتضررة من قرارات الحكومة السابقة.



وأكد الرياطي في حديث له أن إحدى المطالب التي وجهها النواب كانت بوقف العمل بنظام الأبنية الجديد، لغاية ايجاد صيغة أفضل له، إلا ان وزير البلديات والنقل وليد المصري أجاب صراحة ودون مجامله،و قال إن النظام جيد ولن يتم ايقافه او تغييره.



وفي السياق ذاته، أشار الى ان رئيس الحكومة، أكد على نيته تشكيل لجان لغايات تحصيل مبالغ التهرب الضريبي، واجتراح حلول للحد منه.



وتطرق الى مطالب النواب، بتحديد الحكومة لقضايا الفساد التي ستكشفها، والمبالغ التي ستستردها، والافصاح عن أطرافها، لمعاقبتهم ومحاسبتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق