facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعفاء المنتوجات الزراعية من رسوم الصادرات   اغلاق 429 شركة خلال الـ 2018   مركز التعليم والتعلم في "عمان الاهلية" يقيم حفلا للطلبة السوريين والأردنيين "الأقل حظاً "بإطار منحة ال (HOPES)   جامعة فيلادلفيا تزهو بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها   احالة امين عام التنمية الاجتماعية الى التقاعد   الملك يهنئ باليوم الوطني لكل من إستونيا وغيانا   إسبانيا تبدأ إعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن   نايف البخيت رئيساً لسلطة العقبة - السيرة الذاتية   الموافقة على استقالة ناصر الشريدة من سلطة العقبة الاقتصادية   صرف مستحقات معلمي الإضافي الخميس  
المصري يرفض المطالب النيابية ويؤكد : " لا تعليق لنظام الأبنية"
التاريخ : 11-07-2018 01:55:28 | المشاهدات 3716

هوا الأردن - قال النائب محمد الرياطي إن عددا من النواب طالبوا رئيس الوزراء عمر الرزازخلال أحد اللقاءات التي أجراها اليوم الثلاثاء مع الكتل النيابية، بعدة مطالب تخص بعض القطاعات المتضررة من قرارات الحكومة السابقة.



وأكد الرياطي في حديث له أن إحدى المطالب التي وجهها النواب كانت بوقف العمل بنظام الأبنية الجديد، لغاية ايجاد صيغة أفضل له، إلا ان وزير البلديات والنقل وليد المصري أجاب صراحة ودون مجامله،و قال إن النظام جيد ولن يتم ايقافه او تغييره.



وفي السياق ذاته، أشار الى ان رئيس الحكومة، أكد على نيته تشكيل لجان لغايات تحصيل مبالغ التهرب الضريبي، واجتراح حلول للحد منه.



وتطرق الى مطالب النواب، بتحديد الحكومة لقضايا الفساد التي ستكشفها، والمبالغ التي ستستردها، والافصاح عن أطرافها، لمعاقبتهم ومحاسبتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz