facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
الاعتمادية الدولية لمستشفى الزرقاء الحكومي
التاريخ : 12-07-2018 02:33:41 | المشاهدات 4328

هوا الأردن - حصل مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد على شهادة الاعتمادية الدولية بعد ان استوفى كافة متطلبات معايير اعتماد المستشفيات لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية.



وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات أن المستشفى قد حصل على شهادة الاعتمادية الدولية في تطبيق معايير اعتماد المستشفيات في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وجميع الاجراءات والخدمات سواء كانت اللوجستية او الخدماتية ضمن معايير الاعتماد.



واضاف زريقات بأن شهادة الاعتمادية هي اعلى شهادة وطنية لمعايير الاعتماد للمستشفيات والمنشآت الصحية حيث يتم منحها للمستشفيات التي تطبق تلك المعايير بعد تقييم لجنة مختصة وعمل مسح كامل لجميع اجراءات التعامل مع المرضى ومتابعتهم وتقديم الخدمات من الفحوصات المخبرية والشعاعية بالاضافة الى مستوى المحافظة على بيئة آمنة ونظيفة وخالية من الخطورة.



وبين زريقات بأن الشهادة منحت للمستشفى اعتمادا على تطبيق الخطط العلاجية المناسبة لكل مرض وتطبيق سياسة الشفافية والمساواة بين جميع الفئات من المرضى والحفاظ على حقوقهم وسلامتهم.



ولفت زريقات الى أن اهم اسس منح الشهادة الكشف على البنية التحتية للمبنى وتطبيق شروط السلامة العامة للموظف والمراجع.



واكد زريقات أن مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد يعتبر صرح طبي مميز في المملكة بفضل جهود العاملين فيه من كوادر طبية وتمريضية وادارية.

وهنأ زريقات طواقم المستشفى كافة لحصول صرحهم الطبي على شهادة الاعتمادية وتميزهم بين مستشفيات المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق