facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
كميات مياه اضافية لجرش
التاريخ : 12-07-2018 02:35:58 | المشاهدات 5703

هوا الأردن - كد وزير المياه والري المهندس منير عويس توفير كميات مياه اضافية لغايات الشرب للمناطق في محافظة جرش والتي تتزود من محطة مشتل فيصل بطاقة اجمالية تزيد على 120 مترا مكعبا، منوها الى ان الحكومة تسعى لرفع كفاءة اداء تشغيل مصادر المياه وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية.



جاء ذلك خلال تفقد الوزير عويس، يرافقه محافظ جرش مأمون اللوزي، عمليات تشغيل وحدات معالجة المياه الجديدة في محطة مشتل فيصل إحدى المحطات الرئيسية للمياه في محافظة جرش.



وبين ان تخصيص الكميات الجديدة الناتجة عن المحطة لمناطق جرش بسبب ما عانته من النقص الحاد في مصادر المياه منوها الى أن تركيب الوحدات المعالجة الجديدة والمتطورة ستوفر الوقت والجهد نتيجة حل مشكلة غسيل الفلاتر التي كانت تحتاج يومياً الى أكثر من اربع الى ست ساعات إضافة الى توقيف الضخ من المحطة.



واوضح ان الجهود منصبة حالياً على تقديم افضل الخدمات لتأمين المناطق التي عانت من نقص كميات مياه وأن الوزارة من خلال سلطة المياه، استطاعت مواجهة كل الضغوط وتحقيق تحسن ملحوظ في التزويد المائي خلال الصيف الحالي في معظم مناطق المملكة.



وجال الوزير والمحافظ على مرافق المحطة للوقوف على تجهيزاتها واستعداداتها واستمع من القائمين عليها إلى خطط تحسين التزويد لمناطق جرش.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق