facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
الملك يوعز بتأمين مسكن واطراف صناعية لسيدة وابنتيها في المفرق
التاريخ : 13-07-2018 12:50:15 | المشاهدات 1491

هوا الأردن - اوعز جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس للمعنيين في الديوان الملكي بتأمين مسكن وأطراف صناعية للسيدة فليحة وابنتيها صيتة وفاطمة اللواتي يعشن في محافظة المفرق.
 
 
واوعز جلالته بتلبية المتطلبات الصحية لأفراد الأسرة وتزويد المسكن بالاثاث المناسب.
 
 
وتعيش فليحة من سكان منطقة جابر السرحان في البادية الشمالية الغربية في محافظة المفرق وهي أرملة مسنة تعاني من عدة امراض ولديها ابنتان تعانيان من بتر في الساقين منذ الولادة فيما تعاني الاسرة أوضاعاً معيشية صعبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق