facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
خطة لمعالجة نقص المياه في عجلون
التاريخ : 23-07-2018 03:22:21 | المشاهدات 6893

الصورة ارشيفية

هوا الأردن - وضعت مديرية مياه عجلون خطة شاملة لمعالجة نقص المياه الناتج عن تراجع مصادر ينابيع المياه بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الطلب على المياه من قبل المشتركين.

 

وقال مدير مياه المحافظة المهندس محمود الطيطي انه تم وضع خطة لمعالجة نقص المياه من خلال تزويد المنازل التي لم تصلها المياه بسبب وقوعها في مناطق مرتفعة من خلال صهاريج المياه التابعة للسلطة التي أصبحت تزود تلك المنازل بالمياه بالإضافة إلى زيادة ضخ المياه من خط رأس منيف لخزان بلدة راجب ليتم توزيع المياه من خلاله على منطقة ثغرة زبيد والصفا .

 

وبين انه سيتم معالجة إيصال المياه لبعض التجمعات خلال أسبوعين من خلال تمديد خط ناقل إلى بلدة عنجرة بشكل مستقل وفصله عن عجلون وعين جنا بالإضافة إلى توصيل خط ناقل من خزان كفرنجة السفلي باتجاه العامرية وتوسيع محطة التحلية في كفرنجة وزيادة ضخ المياه من محطة عين القنطرة باتجاه عجلون بالإضافة إلى زيادة مخصصات كميات المياه المخصصة من المحافظات الأخرى، حيث أوعز وزير المياه والري ومدير شركة مياه اليرموك لزيادة مخصصات المحافظة من اجل معالجة نقص المياه.

 

وثمن الطيطي متابعة وزير المياه والري ومدير عام شركة مياه اليرموك للواقع المائي للمحافظة من خلال الاجتماعات والمتابعات اليومية والوقوف على المشاكل بهدف وضع الحلول المناسبة.

 

وأشار المهندس الطيطي الى أن هناك مشاريع قيد التنفيذ لتحسين الشبكات في منطقة صخرة عبين وتمديد خط ناقل 4 انش لمنطقة الخشيبىة الفروان وذلك من اجل تحسين الشبكات والتخفيف الفاقد من المياه. بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق