facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
محافظ جرش يشكل لجنة متابعة لمبنى متصدع في منطقة المصطبة
التاريخ : 09-08-2018 10:24:35 | المشاهدات 3534

شكل محافظ جرش مامون اللوزي لجنة برئاسة مساعده المتصرف عمر القضاه للكشف على المجمع التجاري في بلدة المصطبة والذي تصدع صباح اليوم وبات يشكل خطورة واضحة لاستمرار الهبوطات فيه والمنطقة المحاذية له .
 
 
وقال رئيس اللجنة المتصرف عمر القضاه إن اللجنة اطلعت على واقع المبنى المتصدع في بلدة المصطبة مبينا ان التصدعات طالت اجزاء المبنى بالكامل اضافة الى هبوطات بالارض المجاورة للمبنى بلغت نحو المتر من مختلف الجهات .
 
 
واكد القضاة أن المبنى بات يشكل خطورة بادية للعيان والقاطنين فيه ، حيث تم اجلاؤهم منه .
 
 
واوضح انه تم تحويل الموضوع الى الجهات الفنية المختصة لتحديد السبب المباشر للتصدعات من قبل الجمعية العلمية الملكية لافتا الى اغلاق كافة المداخل الى المبنى ووضع شريط تحذيري لمنع المواطنين من الاقتراب منه .
 
 
ويعود المبنى الى ورثة المرحوم فلاح القرعان وقال الدكتور احمد القرعان عم صاحب المبنى ان الموقع شهد قبل فترة وجيزة تمديد خط للمياه قطر 6انش مشيرا الى تسرب كميات كبيرة من المياه الى ارضية المبنى ما ادى الى التصدعات فيه على حد تعبيره .
 
 
الى ذلك قال مدير مياه جرش المهندس منتصر المومني إن وزير المياه الدكتور منير عويس على اطلاع كامل بواقع حال المبنى وزاره صباح هذا اليوم واعطى توجيهاته لقيام الفنيين والمختصين في الجمعية العلمية الملكية للوقوف على اسباب تصدع هذا المبنى .
 
 
واشار المومني الى اننا جميعا ننتظر التقرير الفني والذي سيبين فيه اسباب التصدعات والهبوطات للمبنى .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق