facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
وداع البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين
التاريخ : 09-08-2018 11:08:05 | المشاهدات 1176

هوا الأردن - ودع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الخميس، في مبنى الوزارة البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين لأداء مناسك الحج.


ودعا الدكتور الشياب البعثة للنهوض بدورها الهام والحيوي في تقديم الرعاية الصحية للحجاج وقائيا وعلاجيا على أكمل وجه.


وأضاف أن البعثة بطواقمها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية وبما زودت به من أدوية وعلاجات ومستلزمات طبية وغير طبية وسيارات إسعاف قادرة على تقديم الرعاية الصحية المثلى للحجاج.


ودعا الدكتور الشياب البعثة لاستقبال كل من يقصدها من الحجاج بغض النظر عن جنسيتهم، مؤكدا أن الوزارة ستبقى على تواصل مع رئيس البعثة واعضائها للاطمئنان على اوضاع حجاجنا الصحية.


من جهته أكد رئيس بعثة الحج الطبية الدكتور نبيل المومني أن البعثة ستبذل اقصى ما تستطيع من جهد في سبيل تقديم الرعاية الصحية لتكون بمستوى طموح الوزارة والحجاج على حد سواء.


وبين الدكتور المومني أن البعثة تضم 40 كادرا طبيا وتمريضيا وفنيا واداريا وأنها مزودة باحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية وغير الطبية فضلا عن سيارات الاسعاف والمركبات المخصصة لحفظ الادوية ونقلها بشكل سليم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق