facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكة رانيا تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين   "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية   شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي   الاتحاد الأوروبي يقدم تسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   اختلاس مليون ونصف في عطاءات شركة تمويل تابعة لأحد البنوك   توقيف مختلسة 190 الف دينار من نادي مدينة الحسين للشباب (15) يوماً بالجويدة   تهمة هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار   12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى   جامعة البترا تعقد دورة لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات   جامعة البترا تعقد دورة في التعليم المدمج لطلبتها  
وداع البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين
التاريخ : 09-08-2018 11:08:05 | المشاهدات 9509

هوا الأردن - ودع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الخميس، في مبنى الوزارة البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين لأداء مناسك الحج.


ودعا الدكتور الشياب البعثة للنهوض بدورها الهام والحيوي في تقديم الرعاية الصحية للحجاج وقائيا وعلاجيا على أكمل وجه.


وأضاف أن البعثة بطواقمها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية وبما زودت به من أدوية وعلاجات ومستلزمات طبية وغير طبية وسيارات إسعاف قادرة على تقديم الرعاية الصحية المثلى للحجاج.


ودعا الدكتور الشياب البعثة لاستقبال كل من يقصدها من الحجاج بغض النظر عن جنسيتهم، مؤكدا أن الوزارة ستبقى على تواصل مع رئيس البعثة واعضائها للاطمئنان على اوضاع حجاجنا الصحية.


من جهته أكد رئيس بعثة الحج الطبية الدكتور نبيل المومني أن البعثة ستبذل اقصى ما تستطيع من جهد في سبيل تقديم الرعاية الصحية لتكون بمستوى طموح الوزارة والحجاج على حد سواء.


وبين الدكتور المومني أن البعثة تضم 40 كادرا طبيا وتمريضيا وفنيا واداريا وأنها مزودة باحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية وغير الطبية فضلا عن سيارات الاسعاف والمركبات المخصصة لحفظ الادوية ونقلها بشكل سليم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق