facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الزراعة يبحث معيقات القطاع في المفرق   مدير الدرك يستقبل السفير التونسي   سياحة الأعيان تبحث تحديات القطاع وآليات تنشيطه   بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   البرلمان السوري يشارك بمؤتمر الاتحاد العربي في الأردن   الخارجية: نتابع توقيف مصور اردني في دمشق   إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة   الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم   القبض على "شاهد" حاول قتل "متهم" بجريمة قتل داخل محكمة الجنايات   الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة لكافة المحافظات  
وداع البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين
التاريخ : 09-08-2018 11:08:05 | المشاهدات 10098

هوا الأردن - ودع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الخميس، في مبنى الوزارة البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين لأداء مناسك الحج.


ودعا الدكتور الشياب البعثة للنهوض بدورها الهام والحيوي في تقديم الرعاية الصحية للحجاج وقائيا وعلاجيا على أكمل وجه.


وأضاف أن البعثة بطواقمها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية وبما زودت به من أدوية وعلاجات ومستلزمات طبية وغير طبية وسيارات إسعاف قادرة على تقديم الرعاية الصحية المثلى للحجاج.


ودعا الدكتور الشياب البعثة لاستقبال كل من يقصدها من الحجاج بغض النظر عن جنسيتهم، مؤكدا أن الوزارة ستبقى على تواصل مع رئيس البعثة واعضائها للاطمئنان على اوضاع حجاجنا الصحية.


من جهته أكد رئيس بعثة الحج الطبية الدكتور نبيل المومني أن البعثة ستبذل اقصى ما تستطيع من جهد في سبيل تقديم الرعاية الصحية لتكون بمستوى طموح الوزارة والحجاج على حد سواء.


وبين الدكتور المومني أن البعثة تضم 40 كادرا طبيا وتمريضيا وفنيا واداريا وأنها مزودة باحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية وغير الطبية فضلا عن سيارات الاسعاف والمركبات المخصصة لحفظ الادوية ونقلها بشكل سليم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz