facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير
التاريخ : 16-08-2018 11:43:30 | المشاهدات 5010

افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات في منطقة لواء وادي السير - بستان عواد - اليوم الخميس مهرجان ومعرض العنب والتين من زراعات اللواء ومنتجات المرأة الريفية بحضور نواب المنطقة ورؤساء اللجان المحلية واعضاء اللجان المركزية ومدراء المؤسسات الحكومية ووجهاء المنطقة.
 
 
واشتمل المعرض الذي استمر يوما واحدا على اصناف التين والعنب التي تزرع في المنطقة ومنتجات المرأة الريفية في اللواء وعدد من اصناف الماكولات الشعبية من انتاج الجمعيات التعاونية.
 
 
وعقب افتتاح المعرض، قام الحنيفات بجوله ميدانية لمنطقة وادي الشتاء والبحاث وعراق الأمير ومنطقة بدر الجديدة، حيث تم تخصيص قطعة ارض لاقامة مركز شبابي رياضي في بدر الجديدة واخرى لانشاء مدرسة، كما تم تزويد مديريات الزراعة بعدد من الاحتياجات حسب الامكانيات المتاحة لدى الوزارة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق