facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً   إحالة طالب جامعي إلى "أمن الدولة"   اصابة بحادث دهس بمنطقة الياسمين في عمان   إيقاف 17 ألف طلب توظيف معظمهم يعملون في قطاعات أخرى   إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"   منصة حكومية لبيانات منظمات المجتمع المدني   المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان   بالأسماء ... مدعوون للتعيين   ترامب للكونغرس: "لا يمكنكم إقالتي"   الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي  
الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى
التاريخ : 18-08-2018 01:15:20 | المشاهدات 4035

دانت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة جمانة غنيمات إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق جميع أبواب المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف عصر اليوم، وإخراج المصلين وطواقم إدارة أوقاف القدس منه. 
 
 
وأوضحت غنيمات أن مثل هذه الممارسات المُدانة والمرفوضة تنتهك حرمة هذا المكان المقدّس وتستفز مشاعر المُصليّن والمسلمين في جميع أنحاء العالم، كما تمثل إنتهاكاً لإلتزامات إسرائيل، كقوة قائمة بالإحتلال في القدس الشرقية، بموجب القانون الدولي والقانون الإنساني الدولي، وإنتهاكاً أيضاً لكافة الأعراف والمواثيق الدولية التي تؤكد على ضرورة إحترام أماكن العبادة للديانات كافة، وحمّلت الناطق الرسمي باسم الحكومة إسرائيل كامل المسؤولية عن هذه الإستفزازات، وطالبت بوقفها فوراً.
 
 
وقالت غنيمات إن المملكة تجري اتصالات وتقوم بتحركات مكثفة من أجل إعادة فتح جميع أبواب المسجد الأفصى /الحرم القدس الشريف فورا. 
 
 
ولفتت إلى أن المملكة على اتصال مع الأشقاء في السلطة الوطنية الفلسطينية للتشاور والتنسيق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق