facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية
التاريخ : 18-08-2018 01:15:56 | المشاهدات 4339

قال نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي أن النقابة ستطلب عقد  اجتماع لمجلس النقباء لبحث الارتفاع الأخير الذي طرأ على الأجور الطبية.
 
 
ودعا م.سمارة نقابة الاطباء الى التراجع عن رفع الأجور الطبية مراعاة للظروف المعيشية التي يمر بها المواطنين، و انسجاما مع موقف النقابات المهنية الرافض لتحميل المواطنين اية اعباء إضافية وخاصة إذا متعلق الأمور بصحتهم وتلقيهم للعلاج.
 
 
واشار ان النقابات تطالب بإزالة الضرائب المفروضة على الدواء كون الدواء ليس سلعة ويتعلق بصحة المواطن.
واكد م.الزعبي أن النقابات ستبقى إلى جانب المواطنين  ومنحازة لهمومهم وقضاياهم المعيشية وانها لن تخذلهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق