facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" توثق شهاداتها وكشوف علاماتها لحمايتها من التزوير   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة   رئيس "عمان الأهلية" يلتقي عميد وأساتذة كلية الحقوق بحضور عميدة البحث العلمي   بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الشرق الأوسط   مراكز "ذوي الإعاقة" : انذار (21) و تحويل (12) اخرين للتحقيق على مدار عامين   إحالة 15 قضية اساءة معاملة داخل مراكز التوقيف لمحكمة الشرطة العام الماضي   مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك   بيع مجلة "تايم" الأمريكية مقابل 190 مليون دولار   السعودية تقترض 11 مليار دولار لأول مرة بتاريخها   اتفاقية لإدارة وتشغيل مياه البلقاء من قبل شركة مياهنا  
الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد
التاريخ : 18-08-2018 01:16:48 | المشاهدات 2824

دعت دائرة الاحوال المدنية والجوازات المواطنين للاسراع بالحصول على البطاقة الذكية وذكرت بان اخر موعد هو نهاية شهر ايلول المقبل ولن يتم التمديد واهابت بالمغتربين بانه يمكنهم استغلال عطلتهم لاصدار بطاقاتهم بعد عطلة عيد الأضحى المقررة.
 
 
وذكرت بانه تم اصدار ما يقرب من 7ر3 مليون بطاقة.
 
 
واعلنت بانها ستواصل تقديم خدمة إصدار جوازات السفر للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. وبينت الدائرة ان مكتب الخدمة المستعجلة الكائن في طبربور سيواصل تقديم الخدمة اعتبارا من صباح يوم الاثنين المقبل وحتّى ظهر يوم الجمعة ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا .
 
 
فيما سيواصل مكتب جوازات المطار عمله خلال عطله العيد المقررة وعلى مدار الساعة. وأشارت الدائره أن هذا الإجراء جاء لغايات التسهيل على المواطنين وانجاز معاملاتهم في الوقت المحدد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق