facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد
التاريخ : 18-08-2018 01:16:48 | المشاهدات 5670

دعت دائرة الاحوال المدنية والجوازات المواطنين للاسراع بالحصول على البطاقة الذكية وذكرت بان اخر موعد هو نهاية شهر ايلول المقبل ولن يتم التمديد واهابت بالمغتربين بانه يمكنهم استغلال عطلتهم لاصدار بطاقاتهم بعد عطلة عيد الأضحى المقررة.
 
 
وذكرت بانه تم اصدار ما يقرب من 7ر3 مليون بطاقة.
 
 
واعلنت بانها ستواصل تقديم خدمة إصدار جوازات السفر للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. وبينت الدائرة ان مكتب الخدمة المستعجلة الكائن في طبربور سيواصل تقديم الخدمة اعتبارا من صباح يوم الاثنين المقبل وحتّى ظهر يوم الجمعة ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا .
 
 
فيما سيواصل مكتب جوازات المطار عمله خلال عطله العيد المقررة وعلى مدار الساعة. وأشارت الدائره أن هذا الإجراء جاء لغايات التسهيل على المواطنين وانجاز معاملاتهم في الوقت المحدد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق