facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
الزميل مكرم الطراونة رئيسا لتحرير صحيفة الغد
التاريخ : 20-08-2018 03:34:49 | المشاهدات 3339

قرر ناشر صحيفة "الغد” محمد عليان تعيين الزميل مكرم الطراونة رئيسا لتحرير يومية "الغد”، خلفا للزميلة جمانة غنيمات، وزيرة الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة.
 
وأكد عليان أن تعيين الطراونة "جاء ضمن سلسلة خطوات تعتزم الصحيفة اتخاذها في إطار نهج جديد لها، يقوم على تقديم القيادات الشابة لتولي زمام الأمور”.
 
وأضاف أن الشباب، بصفتهم رجال وقيادات المستقبل، "هم الأولى بتقديم تصوراتهم وطرح أفكارهم ورؤيتهم وإدارة النقاش المجتمعي حولها، قبل تأطيرها في استراتيجيات وخطط عمل لخدمة الجمهور والمجتمع بأسره”.
 
وأشاد عليان بروح الفريق الواحد، الذي يتمتع به كادر "الغد” التحريري والإداري، مثمنا الجهود التي يبذلها في دفع عجلة التقدم بالصحيفة، نحو مزيد من التميز، والتطور والإرتقاء.
 
والزميل الطراونة، المولود في عمان العام 1975، حاصل على شهادة الماجستير والبكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الأردنية. وعمل في المجال الصحفي والإعلامي لمدة تزيد على 21 سنة، تنقل خلالها بين عدة مواقع صحفية وإعلامية، وعدة مؤسسات محلية وعربية.
 
بدأ حياته المهنية في العام 1997 عندما عمل صحفيا في دائرة التحقيقات الصحفية في يومية "العرب اليوم” حينها. ثم انتقل في الصحيفة نفسها ليعمل محررا في دائرة المحافظات، قبل أن ينتقل إلى السعودية ليكون محررا رئيسيا في دائرتي الأخبار العربية والدولية والمحليات في صحيفة "اليوم” التي تصدر في المنطقة الشرقية بمحافظة الدمام.
 
وفي العام 2006 عاد الزميل الطراونة إلى الأردن، ليعمل محررا رئيسيا في دائرة الأخبار العربية والدولية في صحيفة "الغد”، التي تولى فيها عدة مناصب قبل تعيينه رئيسا لتحريرها، حيث عمل مديرا لقسم تحرير المحليات، وأيضا مديرا لدائرة مندوبي المحليات.
 
وللزميل الطراونة تجارب مهنية وخبرات إعلامية متنوعة، حيث سبق له تولي رئاسة تحرير جريدة "الحقيقة الدولية” ومحطتها الإخبارية. كما أنه حصل على إجازة أثناء عمله في "الغد”، انتقل خلالها للعمل مديرا لتحرير وكالة "إرم” الإخبارية في الإمارات العربية المتحدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق