facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
الشياب يتفقد مستشفى الحسين السلط أول أيام العيد
التاريخ : 21-08-2018 08:21:51 | المشاهدات 4684

اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب استمرارية الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة واستمرار الرقابة الصحية وفقا لخطة عملها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
 
 
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الثلاثاء ، اول ايام العيد الى مستشفى الحسين السلط تفقد خلالها اقسام المستشفى المختلفة للوقوف على سير العمل والتقى كوادر المستشفى المختلفة واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل مثلما قام بفحص بعض الحالات المرضية ولا سيما التي تقع ضمن اختصاصه.
 
 
وثمن الدكتور الشياب خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول ومدير المستشفى الدكتور وائل العزب، الجهود التي تبذلها كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنية والادارية ولا سيما المناوبة التي تقضي العطلة في رعاية المرضى بعيدا عن اسرها.
 
 
واكد ان الوزارة بجميع اداراتها المركزية ستبقى على تواصل مع جميع مواقع العمل في الميدان لتقديم كل الدعم والعمل على تلبية الاحتياجات، مشيرا الى ان غرفة عمليات الوزارة جاهزة لاستقبال اي ملاحظات او استفسارات وتلبية الاحتياجات طيلة عطلة العيد وعلى مدار الساعة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق