facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" توثق شهاداتها وكشوف علاماتها لحمايتها من التزوير   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة   رئيس "عمان الأهلية" يلتقي عميد وأساتذة كلية الحقوق بحضور عميدة البحث العلمي   بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الشرق الأوسط   مراكز "ذوي الإعاقة" : انذار (21) و تحويل (12) اخرين للتحقيق على مدار عامين   إحالة 15 قضية اساءة معاملة داخل مراكز التوقيف لمحكمة الشرطة العام الماضي   مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك   بيع مجلة "تايم" الأمريكية مقابل 190 مليون دولار   السعودية تقترض 11 مليار دولار لأول مرة بتاريخها   اتفاقية لإدارة وتشغيل مياه البلقاء من قبل شركة مياهنا  
الشياب يتفقد مستشفى الحسين السلط أول أيام العيد
التاريخ : 21-08-2018 08:21:51 | المشاهدات 2368

اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب استمرارية الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة واستمرار الرقابة الصحية وفقا لخطة عملها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
 
 
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الثلاثاء ، اول ايام العيد الى مستشفى الحسين السلط تفقد خلالها اقسام المستشفى المختلفة للوقوف على سير العمل والتقى كوادر المستشفى المختلفة واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل مثلما قام بفحص بعض الحالات المرضية ولا سيما التي تقع ضمن اختصاصه.
 
 
وثمن الدكتور الشياب خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول ومدير المستشفى الدكتور وائل العزب، الجهود التي تبذلها كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنية والادارية ولا سيما المناوبة التي تقضي العطلة في رعاية المرضى بعيدا عن اسرها.
 
 
واكد ان الوزارة بجميع اداراتها المركزية ستبقى على تواصل مع جميع مواقع العمل في الميدان لتقديم كل الدعم والعمل على تلبية الاحتياجات، مشيرا الى ان غرفة عمليات الوزارة جاهزة لاستقبال اي ملاحظات او استفسارات وتلبية الاحتياجات طيلة عطلة العيد وعلى مدار الساعة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق