facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" توثق شهاداتها وكشوف علاماتها لحمايتها من التزوير   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة   رئيس "عمان الأهلية" يلتقي عميد وأساتذة كلية الحقوق بحضور عميدة البحث العلمي   بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الشرق الأوسط   مراكز "ذوي الإعاقة" : انذار (21) و تحويل (12) اخرين للتحقيق على مدار عامين   إحالة 15 قضية اساءة معاملة داخل مراكز التوقيف لمحكمة الشرطة العام الماضي   مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك   بيع مجلة "تايم" الأمريكية مقابل 190 مليون دولار   السعودية تقترض 11 مليار دولار لأول مرة بتاريخها   اتفاقية لإدارة وتشغيل مياه البلقاء من قبل شركة مياهنا  
الملكة رانيا تطلع على صيانة وتحديث مبـرة الملك عبدالله الثاني في السلط
التاريخ : 12-09-2018 06:58:53 | المشاهدات 2921

هوا الأردن - اطلعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في مبـرة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في السلط على أعمال الصيانة والتحديث التي تم العمل عليها من نفقة جلالة الملكة ونفذت من قبل متطوعي مؤسسة نشمي للعمل الشبابي.



وشاهدت جلالتها فيديو قصير يبين حال المبرة قبل وبعد أعمال التجديد. حيث شملت أعمال التحديث الساحة الخارجية وتركيب أرضيات خشبية ومرافق صحية جديدة وإعادة تأهيل وتأثيث غرف النوم والقاعات المشتركة والمطبخ.



وحضر لقاء جلالتها مع الايتام رئيس المبرة صبري المسعود ومديرة المبرة ريما كلوب والمدير التنفيذي لمؤسسة نشمي للعمل الشبابي علاء البشيتي وعدد من المتطوعين الذين ساهموا على مدار اربعة شهور بمختلف اعمال الصيانة والتحديث.



وأعربت جلالتها عن سعادتها بهذا الانجاز الذي تتمنى أن يصبح النموذج لجميع دور الايتام في المملكة بما ينعكس ايجابيا على البرامج التي تقدم للايتام.



وتجولت جلالتها في مرافق المبرة حيث تبادلت الحديث مع الأطفال والمشرفات عن البرامج التي تنفذ وكيف يتم اختيارها ومتابعتها، وكانت المبرة تأسست في عام 1965 وتستقبل فتيات تتراوح أعمارهن بين 4-16 عاماً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق