facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فترة التعليق على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل   هيئة تنظيم الاتصالات تضبط (46) ألف شريحة اتصالات مخالفة   خدام : الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين   18 مرشحاً لرئاسة العراق   الحكومة تدين عملية داعش الإرهابية بالأهواز   المعشر: سنأخذ بالملاحظات في النسخة المعدلة لقانون الضريبة   الصفدي يشارك باجتماع تشاوري مع نظرائه في السعودية والامارات والبحرين ومصر   الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون بين الأردن والإمارات   اعلان نتائج إساءة الاختيار في الجامعات - رابط   الملك لـ بومبيو: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام  
فريق وزاري يبدأ زيارات ميدانية للمحافظات
التاريخ : 12-09-2018 07:00:52 | المشاهدات 3546

هوا الأردن - في اطار التزام الحكومة بالعمل الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين في مناطق سكناهم، يبدأ فريق وزاري زيارات ميدانية لجميع محافظات المملكة اعتبارا من يوم غد الخميس.

 


وتهدف اللقاءات الى الاشتباك الايجابي مع المواطنين، والاستماع لأبرز القضايا والتحديات التي تواجههم؛ تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية التي تضمنها كتاب التكليف السامي للحكومة.

 


وسيتم خلال اللقاءات عرض اولويات عمل الحكومة خلال الفترة المقبلة، وأبرز انجازاتها منذ بداية تشكيلها، فضلا عن عرض مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل، والأهداف التنموية والخدمية التي يسعى لتحقيقها.

 


ومن المنتظر ان ينفذ كل ثلاثة وزراء زيارة لاحدى المحافظات، بدءا من غد الخميس بزيارة مجموعتين من الوزراء الى البلقاء والكرك، يتبعها زيارتان يوم السبت الى الطفيلة واربد، وزيارتان يوم الاحد الى مأدبا ومعان، ويوم الاثنين الى العاصمة والمفرق، والثلاثاء الى الزرقاء والعقبة، وختاما بزيارتين الى محافظتي جرش وعجلون يوم الاربعاء المقبل.

 


وسيتم خلال الزيارات عقد ورشات عمل مع المجالس التنفيذية والوجهاء والقيادات الاجتماعية ورؤساء واعضاء المجالس البلدية ومجالس المحافظات ومؤسسات المجتمع المدني والاحزاب السياسية والنقابات وغرف الصناعة والتجارة والمتقاعدين العسكريين وقطاع المرأة والاندية ومراكز الشباب والشابات ووسائل الإعلام والصحافة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق