facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" توثق شهاداتها وكشوف علاماتها لحمايتها من التزوير   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة   رئيس "عمان الأهلية" يلتقي عميد وأساتذة كلية الحقوق بحضور عميدة البحث العلمي   بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الشرق الأوسط   مراكز "ذوي الإعاقة" : انذار (21) و تحويل (12) اخرين للتحقيق على مدار عامين   إحالة 15 قضية اساءة معاملة داخل مراكز التوقيف لمحكمة الشرطة العام الماضي   مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك   بيع مجلة "تايم" الأمريكية مقابل 190 مليون دولار   السعودية تقترض 11 مليار دولار لأول مرة بتاريخها   اتفاقية لإدارة وتشغيل مياه البلقاء من قبل شركة مياهنا  
بالصور .. القوات المسلحة تحتفل بالمقبلين على الزواج من أبنائها وأبناء الأجهزة الأمنية
التاريخ : 13-09-2018 08:08:02 | المشاهدات 2781

بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية بتقديم كل ما يمكن من مساعدة إلى أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في شؤونهم الحياتية، وجه رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات لعدد من مديريات القيادة العامة ذات العلاقة بتقديم كل مساعدة ممكنة للمقبلين على الزواج.
 
 
إذ نظم اليوم احتفالا للمقبلين على الزواج من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في إقليم الوسط بترتيبات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التي تكفلت بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء ل (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (25) شخصاً منهم إثنان من الأجهزة الأمنية.
 
 
وستقيم القيادة العامة غداً الجمعة احتفالاً مماثلاً في إقليمي الشمال والجنوب.
 
 
حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.
 
 
وبهذه المناسبة تشكر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي كل المؤسسات الرسمية والخاصة والأشخاص الذين قدموا الدعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والاستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.
 
 
وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الشكر للمؤسسات الداعمة لهذا الحفل والممثلة بـ:
 
شركة زين للإتصالات والشركة العربية للتجارة والصناعات الغذائية والبنك الأهلي الأردني والبنك الأردني الكويتي وشركة أورنج للإتصالات والبنك العقاري المصري وشركة البلقان والشركة المثالية وشركة الفواكه الطازجة.

 
 
  •  
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق