facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    براءة أب اتهم بالشروع باغتصاب ابنته لتناقض أقوالها   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب   الفايز يؤكد رفضه الإساءة للأديان السماوية   الحكومة الفرنسية تدعو "السترات الصفراء" إلى عدم التظاهر السبت   الأردن يسجل 30 نقطة في مؤشر "أكثر دول العالم سخاءً"   اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر   الامارت تتكفل بسداد ديون (1700) غارمة اردنية   غنيمات: هناك من يحمل اجندات غير وطنية والغاية تشويه الحالة الداخلية في الاردن   "البحوث الزراعية" يوضح حول زيتون "اربكينا"   الإفراج عن الموقوفين غير المطلوبين لقضايا جزائية  
العمل : ضبط 120 عاملا وافدا مخالفين للقانون
التاريخ : 18-09-2018 12:25:03 | المشاهدات 3215

هوا الأردن - ضبطت لجان وفرق التفتيش المشتركة في وزارة العمل بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة مساء اليوم الاثنين 120 عاملا وافدا مخالفا لأحكام قانون العمل.



وقال مدير مديرية التفتيش المركزية في وزارة العمل منور ابو الغنم ان حملات التفتيش هذه تأتي ضمن إطار تنظيم وضبط سوق العمل الأردني والتأكد من التزام اصحاب العمل والعمال بالقانون.



ولفت الى حرص الوزارة على تطبيق القوانين والتعليمات المرعية وفقا للأصول والتعامل بحزم خلال تطبيق القانون وبطرق إنسانية وحضارية .



واكد ابو الغنم ضرورة التزام اصحاب العمل بالقانون وعدم تشغيل عمال وافدين غير حاصلين على تصاريح عمل او مخالفين لشروط التصريح.



وأضاف ابو الغنم ان الحملات المشتركة ستستمر نهارا وليلا لمختلف القطاعات ومنها المطاعم والمقاهي وأي قطاعات أخرى مغلقة امام العمالة الوافدة.



واشار الى انه تم توجيه الانذارات والمخالفات لاصحاب العمل وسيصار الى تسفير العمالة الوافدة المخالفة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق