facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نظام "السماح لابناء غزة" بتملك مركبات الديزل يدخل حيز التنفيذ   (34) شركة رابحة و(34) تراجعت أسھمھا بالبورصة   المعشر ينفي نية الحكومة رفع أسعار المياه   الملك لـ "زملاء كابستون" : اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية   أبو الغيط يستبعد عودة سوريا للجامعة العربية   الزبن: رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%   غنيمات تعود مصابي الغام السلط   وزير الزراعة يؤكد حماية المنتج الزراعي المحلي   بالاسماء .. احالة موظفين حكوميين الى التقاعد   بالاسماء .. صدور الإرادة ملكية بتعيين (5) أمناء عامين  
الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا
التاريخ : 21-09-2018 12:56:44 | المشاهدات 5144

قال مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إنها "ما تزال تتابع، ووفق الطرق الرسمية والدبلوماسية، قضية اعتقال ثلاثة أردنيين في ليبيا".
 
 
وكانت "أجهزة الأمن الليبية اعتقلت منذ نحو ثلاثة أسابيع ثلاثة أردنيين في ظروف غامضة بمنطقة (تاجورا) في العاصمة طرابلس، ولم يتم الإفراج عنهم أو تحويلهم إلى القضاء حتى يوم أمس"، حسبما أكدت مصادر مقربة من المعتقلين.
 
 
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه لـ"الغد"، أنه وحتى الآن "لم يصل أي رد رسمي من الجانب الليبي بهذا الخصوص".
 
 
وكان شقيق أحد المعتقلين، أبلغ  بداية الشهر الحالي بحادثه "احتجاز شقيقه بالاضافة الى اثنين من زملائه الذين يعملون في شركة متخصصة في مجال تقنيات السمع والنطق في ليبيا منذ 8 أعوام.
 
 
وأضاف "انه تم التحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية الليبية بعد احتجازهم"، مشيراً الى "أنه تواصل مع القوة الامنية التي نفذت عملية اعتقالهم، وتحدث مع شقيقه، الذي ابلغه أن التحقيق معهم مستمر وان صحتهم جيدة ولا يتعرضون للتعذيب".
 
 
وبين "انهم تواصلوا مع العديد من الجهات مثل حقوق الإنسان في ليبيا، وضباط ليبيين، بُغية إطلاق سراحهم او على الاقل تحويلهم الى مركز أمني، لكن بلا فائدة حتى اللحظة"، لافتا إلى "أن الشريك الليبي لشقيقه وزملائه المحتجزين، يقوم بزيارتهم يومياً، والذي أكد أنه يتم توفير وجبة أو وجبتين من الطعام لهم يوميا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz