facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البزايعه يستقبل وزير داخلية بافاريا   ضبط اعتداءات على المياه بالكرك بهدف البيع   الحمود يستقبل وزير داخلية بافاريا   اصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في الكرك   الحكومة: استقرار أسعار المحروقات في الأسبوع الثاني من حزيران   المعايطة: السعودية عمق استراتيجي للأردن   عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا بـ 1.5 مليون دينار   الأمير الحسن يستقبل وزير الشؤون الدينية التونسي   الضمان يوقف رواتب تقاعدية لعدد من ذوي الرواتب المرتفعة   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين  
الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة
التاريخ : 21-09-2018 09:46:08 | المشاهدات 5566

هوا الأردن - أطلق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الخميس، مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات دائرة الاراضي والمساحة .

 

وقد تم اختيار دائرة الاراضي والمساحة، كاول دائرة حكومية لاطلاق خدمة رضى المواطنين عن الخدمات الحكومية من خلال تطبيق على الهاتف النقال، يمكن المواطن من اجراء مسح ضوئي لـ لاصق موجود في خدمة الجمهور وابداء رايه في مستوى الخدمة .

 

وأكد رئيس الوزراء التزام الحكومة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الوزارات والدوائر الحكومية كافة، وهي تضع هذا الامر كاولوية قصوى انطلاقا من واجباتها في خدمة المواطنين، لافتا الى انه سيتم تعميم هذه الخدمة على جميع الوزارات والدوائر الحكومية.

 

ولفت الى ان اطلاق هذه الخدمة في دائرة الاراضي والمساحة سيمكن الدائرة من دراسة وتقييم التغذية الراجعة من المواطنين، والعمل على تحسين الخدمة والتعامل مع اي معيقات تواجههم لدى مراجعة الدوائر الحكومية .

 

واستمع رئيس الوزراء من مدير عام دائرة الاراضي والمساحة ،معين الصايغ، بحضور وزراء تطوير القطاع العام والمالية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لشرح حول اهمية النظام الذي تطلقه الدائرة بالتعاون مع وزارتي تطوير القطاع والاتصالات ودوره في تحسين الخدمة .

 

واشار الصايغ الى ان الدائرة وزعت هذه الخدمة في مركزها كمرحلة اولى وسيتم تعميمها على مديريات تسجيل الاراضي في عمان، ولاحقا على جميع مديرياتها الـ 34 في المملكة .

 

واكد ان التطبيق سيمكن العاملين من التجاوب مع التغذية الراجعة وتحليل المعلومات، في حال وجود اي معيقات .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق