facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن العجلوني والحموز بالكفالة   عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر   حرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز ويرفض عقوبة التوقيف   النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي  
الحباشنة يلتقي مساعد الملحق العسكري الليبي
التاريخ : 10-10-2018 05:48:24 | المشاهدات 7450

هوا الأردن - بحث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الاربعاء، مع مساعد الملحق العسكري الليبي في عمان عبد القادر ابو صاع قزة تعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات الطبية.

 

وقال قزة إن اللقاء جاء استكمالاً للعلاقات المميزة مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي ومذكرة التفاهم التي وقعت بيننا قبل سنتين والتي تشمل التعاون الطبي مع الخدمات الطبية الملكية.

 

وأشار الى وجود 80 طالب طب متدرب في الأردن نرغب بعلاجهم في الخدمات الطبية الملكية إذا دعت الحاجة لذلك ، من خلال توقيع اتفاقية في هذا الجانب.

 

وأبدى اللواء الطبيب الحباشنة استعداد الخدمات الطبية الملكية لعلاج الطلاب الليبيين في مستشفياتها، وبما يتوافق مع تعليمات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

 

ووجه الحباشنة أصحاب الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية لعقد اجتماع مشترك بين الجانبين للوصول الى صيغة توافقية.

 

وبين ان ما يميز الخدمات الطبية الملكية بين القطاعات الصحية الإقليمية وجود كافة التخصصات الطبية التي يحتاجها المريض لا سيما التخصصات الفرعية، إضافة الى الكوادر الطبية المدربة والمؤهلة للتعامل مع أصعب الحالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق