facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري
التاريخ : 15-10-2018 11:23:46 | المشاهدات 3360

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، نائب رئيس الوزراء الوزير المنسق للأمن الوطني في سنغافورة تيو تشي هين، الذي سلم جلالته دعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب لحضور المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة"، الذي تستضيفه سنغافورة في شهر تموز من العام 2019.
 
 
وجرى خلال اللقاء استعراض آليات توسيع التعاون بين الأردن وسنغافورة في مختلف المجالات.
 
 
وحمل جلالة الملك نائب رئيس الوزراء السنغافوري تحياته إلى رئيسة جمهورية سنغافورة، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين.
 
 
وأعرب نائب رئيس الوزراء السنغافوري عن تقدير بلاده للدور المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.
 
 
وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومدير المخابرات العامة، والوفد المرافق لنائب رئيس الوزراء السنغافوري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق