facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
"التربية" تتعهد بتسهيل نقل طلبة مدرسة خاصة اغلقتها في مرج الحمام
التاريخ : 16-10-2018 01:30:58 | المشاهدات 3083

تعهدت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، بتسهيل كافة اجراءات نقل طلبة مدرسة خاصة في مرج الحمام، اغلقت في منتصف الفصل الدراسي الأول عقب صدور قرار قضائي غير قابل للاستئناف.

وقالت مديرة التعليم الخاص بالوكالة في وزارة التربية والتعليم انتصار العدوان أنها اوعزت لمدارس مديرية مرج الحمام ومديرية وادي السير، بتسهيل وتيسير كافة اجراءات اي طالب من طلبة هذه المدرسة يريد الانتقال إلى المدارس الحكومية.
وأكدت العدوان  أنه تم تشكيل لجنة مهمتها تسهيل نقل الطلاب الى مدارس أخرى سواء اكانت حكومية ام خاصة.
وأشارت العدوان إلى أنها اوعزت إلى إدارات المدارس الخاصة في منطقة مرج الحمام وناعور بقبول الطلبة المنقولين من تلك المدرسة، "والتساهل معهم بخصوص الأقساط، لحين استعادة أولياء الأمور للمبالغ التي دفعوها للمدرسة الأولى".
 
وكان عدد من أولياء أمور الطالبة من مدرسة (ث.د) في منطقة مرج الحمام قد نفذوا اعتصاما أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم؛ احتجاجا على اغلق المدرسة بعد مرور شهر ونصف تقريباً على العام الدراسي، أي نصف الفصل الأول.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اغلقت المدرسة بالشمع الأحمر يوم الخميس الماضي، بناء على قرار القضاء القطعي وغير قابل للاستئناف، "وكان دور الوزارة تنفيذ القرار فقط" بحسب ما قالته العدوان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق