facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط معمل زور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية   الرئيس العراقي يغادر المملكة   نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا وتضاعف الرسوم على اعضائها   نقابة المحروقات تحذر من التعامل مع موزعي غاز غير مرخصين   المجالي مغردا : من يستقوي على وطنه باختلاق الكذب انسان بلا قيمة ولا ضمير   أبو رمان : موقفنا ثابت برفض العنف وقلنا لن نستبق التحقيق في حادثة قنديل   بيع صقرين بـ (37) ألف دينار في الأردن   ضبط (80) تنكة زيت مغشوش في جرش   جامعة فيلادلفيا تشجع طلبتها للتميز الرياضي   بالصور .. بازار في "عمان العربية" للحرف اليدوية  
"التربية" تتعهد بتسهيل نقل طلبة مدرسة خاصة اغلقتها في مرج الحمام
التاريخ : 16-10-2018 01:30:58 | المشاهدات 2077

تعهدت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، بتسهيل كافة اجراءات نقل طلبة مدرسة خاصة في مرج الحمام، اغلقت في منتصف الفصل الدراسي الأول عقب صدور قرار قضائي غير قابل للاستئناف.

وقالت مديرة التعليم الخاص بالوكالة في وزارة التربية والتعليم انتصار العدوان أنها اوعزت لمدارس مديرية مرج الحمام ومديرية وادي السير، بتسهيل وتيسير كافة اجراءات اي طالب من طلبة هذه المدرسة يريد الانتقال إلى المدارس الحكومية.
وأكدت العدوان  أنه تم تشكيل لجنة مهمتها تسهيل نقل الطلاب الى مدارس أخرى سواء اكانت حكومية ام خاصة.
وأشارت العدوان إلى أنها اوعزت إلى إدارات المدارس الخاصة في منطقة مرج الحمام وناعور بقبول الطلبة المنقولين من تلك المدرسة، "والتساهل معهم بخصوص الأقساط، لحين استعادة أولياء الأمور للمبالغ التي دفعوها للمدرسة الأولى".
 
وكان عدد من أولياء أمور الطالبة من مدرسة (ث.د) في منطقة مرج الحمام قد نفذوا اعتصاما أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم؛ احتجاجا على اغلق المدرسة بعد مرور شهر ونصف تقريباً على العام الدراسي، أي نصف الفصل الأول.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اغلقت المدرسة بالشمع الأحمر يوم الخميس الماضي، بناء على قرار القضاء القطعي وغير قابل للاستئناف، "وكان دور الوزارة تنفيذ القرار فقط" بحسب ما قالته العدوان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق