facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مالك حداد يقرع الجرس ويحذر من انهيار قطاع النقل العام والسياحي   وزير الأوقاف : كل شيء وارد   شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل   "عمداء الأردنية" يبحث موعد الامتحان الشامل للماجستير الاثنين   فتح المسجد الأقصى أمام المصلين الأحد المقبل   لجنة التمويل الأجنبي: نستقبل طلبات كافة قطاعات المجتمع المدني   العضايلة يوضح سبب فرض الحظر الشامل يوم الجمعة   موظفي امانة عمان يلوحون بالتصعيد .. والامانة ترد   التعليم العالي : توصيات لجنة التربية في الأعيان قديمة وعمرها أكثر من شهرين   هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل  
الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل
التاريخ : 18-10-2018 05:48:18 | المشاهدات 9466

هوا الأردن - التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في دار مجلس النواب اليوم بعدد من رؤساء البلديات، للوقوف على مطالب العاملين في بلديات المملكة. 



وأكد الطراونة انحيازه لمطالب عمال البلديات، لافتا إلى أنه التقى برئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لبحث تلك المطالَب التي تستوجب التحقيق، بعضها بشكل عاجل وآخر ربما يحتاج إلى تعديل تشريعات.



وعرض رؤساء البلديات في اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس المجلس الدكتور نصار القيسي التحديات التي تواجه عمل البلديات، مؤكدين أهمية النهوض بعمل البلديات ودعمها وإنصاف العاملين فيها. 



وحضر اللقاء رؤساء بلديات إربد الكبرى حسين بني هاني والسلط الكبرى خالد الخشمان والمفرق الكبرى عامر الدغمي وبلدية مؤاب الجديدة حمزة الطراونة وبلدية دير أبي سعيد الجديدة إبراهيم الأعيده وبلدية الرصيفة أسامة حيمور وبلدية عين الباشا جمال الفاعوري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق