facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
عشيرة العياصرة تثمن القرار الملكي حول الباقورة والغمر
التاريخ : 22-10-2018 12:12:32 | المشاهدات 11531

ثمّن أبناء عشيرة العياصرة في محافظة جرش القرار والموقف الملكي الصارم والمتضمن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة المعروفة بمعاهدة السلام مع إسرائيل.

 

جاء ذلك خلال إجتماع حاشد أقيم مساء الأحد 21/10/2018 في منزل الصحفي أحمد العياصرة والذي تخلله تأكيد واصرار الحضور على الوقوف مع الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة في وجه التحديات الداخلية والخارجية ، وبذل الغالي والنفيس في سبيل منعة الأردن وسيادته وأستقراره وسلامة أراضيه .

 

واشاد المجتمعون بالخطوة الملكية والتي جاءت انتصاراُ لإرادة الشعب وسيادة الأردن وكرامته الوطنية وتحقيق مصلحته فوق كل الإعتبارات والحسابات والأجندة السياسية الاقليمية والدولية لتؤكد على الدوام أن سيادة الأردن على أراضيه بشكل عام وأراضي الباقورة والغمر بشكل خاص ، هي سيادة مطلقة لا تقبل النقاش أو التفاوض .

 

وفي تعليق له على القرار قال الصحفي العياصرة أن هذا القرار التاريخي ليس جديداً على سليل الدوحة الهاشمية والذي يتخذ من الإصلاح ومنعة الوطن نهج وسبيل لمواجهة التحديات في ظل الظروف الإقتصادية التي يمر فيها وطننا العزيز في الوقت الراهن .

 

واضاف العياصرة ان الإرادة الشعبية وحكمة القيادة وقراراتها المصيرة هي سبيل النجاة للعبور بالوطن الأردني الشامخ الذي يقود فيها جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة التنمية وتعزيز المسيرة انطلاقا من القواعد الشعبية وهو ما تعودنا عليه في نهج الهاشميين ال البيت الأطهار .

 

وعبر الحضور في ختام الإجتماع عن عميق شكرهم لجلالة الملك لإنتصاره لكرامة الوطن وأبناءه وسيادته ، مؤكدين على ولائهم المتجذر والمتجدد للقيادة الهاشمية الحكيمة في ظل راعي مسيرة النهضة والإصلاح صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ، داعين العلي القدير أن يحفظ الأردن عزيزاً منعاً شامخاً لا تلين له قناة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق