facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط معمل زور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية   الرئيس العراقي يغادر المملكة   نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا وتضاعف الرسوم على اعضائها   نقابة المحروقات تحذر من التعامل مع موزعي غاز غير مرخصين   المجالي مغردا : من يستقوي على وطنه باختلاق الكذب انسان بلا قيمة ولا ضمير   أبو رمان : موقفنا ثابت برفض العنف وقلنا لن نستبق التحقيق في حادثة قنديل   بيع صقرين بـ (37) ألف دينار في الأردن   ضبط (80) تنكة زيت مغشوش في جرش   جامعة فيلادلفيا تشجع طلبتها للتميز الرياضي   بالصور .. بازار في "عمان العربية" للحرف اليدوية  
مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة
التاريخ : 22-10-2018 12:59:14 | المشاهدات 5500

هوا الأردن - في اعقاب الامر الملكي الذي اثلج صدور الاردنيين وشرفاء الامة المتضمن عدم التجديد لعقد تأجير اراضي الباقورة والغمر والغاء ملحقي اراضي الباقورة والغمر ، وهو الامر الذي تقاطعت به الرغبة الملكية مع تطلع الشعب لاستعادة اراضيه المؤجرة .

 

فقد دعا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الى مسيرة حب وتقدير لموقف جلالة الملك الصلب وذلك بعد صلاة الجمعة القادمة من المسجد الحسيني للتعبير عن تلاحم الشعب مع القيادة والتعبير عن تقدير الاسرة الاردنية الواحدة لمواقف جلالته من اعادة الباقورة والغمر .


حيث تم تداول امر ترتيب هذه الفعالية عبر ناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي ، والعمل عبر مجموعات لتنسيق الفعالية لتحرج بصورة معبرة وزاهية .

 

ومن المتوقع ان يشارك بهذه المسيرة الوطنية الكبرى عدد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية من مختلف محافظات ومدن المملكة ، ليرفعو عبر مسيرتهم بطاقات تهنئة وتأكيد على البقاء خلف القيادة الهاشمية المظفرة ، والتأكيد على ان العلاقة بين الشعب وقائده لن تعكر صفوها كلمات حاقد او تأليب حاسد. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق