facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام
التاريخ : 23-10-2018 02:09:01 | المشاهدات 6352

قرر مجلس النقباء تشكيل لجنة مركزية برئاسة نائب نقيب المهندسين وعضوية كل من نواب النقباء في النقابات المهنية لمتابعة جميع مطالب النقابيين العاملين في القطاع العام والعمل بشراكة كاملة على تحقيقها.
 
 
وقال نائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي نهاد العليمي إن تشكيل اللجنة جاء استجابة لمطلب نقابة المهندسين الزراعيين.
 
 
وأضاف أن "مطالب جميع النقابيين في القطاع العام هي على رأس أولوياتنا ونحن نقف معها حتى تحقيقها والوصول فيها الى يحقق لهم العدالة".
 
 
وأشار إلى أن "لجنة القطاع العام في النقابة تعمل بشكل مكثف مع جميع الزملاء في جميع مؤسسات القطاع العام لحصر جميع المطالب الوظيفية".
 
 
واكد "أننا نقف بكل قوة مع مطالب زملائنا في وزارة التربية والتعليم و سنعمل مع جميع الزملاء وبكافة الوسائل الممكنة والمتاحة لنا حتى تحقيق مطالب المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة وإعطائهم كافة حقوقهم الوظيفية والمادية والتي ستوفر بيئة عمل إيجابية يستطيع فيها الزميل خدمة الوطن بكل تفان وإخلاص".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق