facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
الرزاز يقر بخطأ في مشروع الجرائم الالكترونية .. و"الصحفيين" تطالب بسحبه
التاريخ : 08-11-2018 04:02:33 | المشاهدات 3887

هوا الأردن - أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وجود خطأ في تعريف خطاب الكراهية بمشروع قانون الجرائم الإلكترونية المرسل الى مجلس النواب.



وقال الرزاز خلال اجتماعه بمجلس اليوم الخميس إن التعريف الوارد في المشروع غير صحيح.وطالب مجلس النقابة الرزاز بسحب مشروع القانون من مجلس النواب واعادة صياغته بطريقة افضل، تضمن الحرية وحق ابداء الرأي.



ومن جهته أبدى الرزاز تفهمه لمطالب النقابة، موجها بعقد اجتماعات مع وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات بهدف ترتيب الاولويات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق