facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط مجموعة تابعة لشركة عائلية متورطة بمخالفات ضريبية كبرى   وفاة حدث طعنا اثر مشاجرة في اربد   الحموري: لا مساس بحوافز القطاع الصناعي   المعايطة: لا يوجد مانع قانوني بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية إلكترونيا   أردني يسجل براءة اختراع في الصين   33 مليار دينار ودائع القطاع الخاص في البنوك   مراقبون: المملكة تدرس خيارات مواجهة "إسرائيل" في حال ضمت غور الأردن   الملك: التوازن بين محاربة كورونا وتطوير وحماية الاقتصاد بأقصى سرعة   ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية  
وزارة الزراعة تحذر المزارعين ومربي المواشي
التاريخ : 08-11-2018 05:13:08 | المشاهدات 8963

هوا الأردن - وجهت وزارة الزراعة تحذيرا عبر رسالة توعوية الى مربي المواشي غشية على قطعان الحلال من تسكل السيول في مناطق الرعي والأودية .

 

وقالت الوزارة : نوجه عناية الاخوه المزارعين متابعة النشرات الخاصة بالارصاد الجوية وعمل الاجراءات الاحترازية اللازمة من العمل على تثبيت البيوت البلاستيكية وخاصة ابواب ونوافذ البيوت البلاستيكية زري المزروعات بشكل كافي احترازيا في حال تشكل الصقيع .



ونهيب بمربي المواشي عدم الاقتراب بقطعان الماشية من مجاري السيول واخذ التدابير اللازمة خلال الامطار و ضمن مكان دافئ وخاصة للدواجن و تتبع النشرات التحذيرية من كافة المؤسسات و مع امنيات ان يكون هذا الموسم مبشرا للقطاع الزراعي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق