facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
الفرجات : أمّنا السائحين في البتراء ونظام الإندار المُبكّر ساعدنا
التاريخ : 09-11-2018 03:16:35 | المشاهدات 4235

أكد رئيس سلطة اقليم البتراء بالإنابة الدكتور سليمان الفرجات أنه تم تأمين السواح في المحمية الأثرية وابعادهم عن مجاري السيول.
 
 
وأكد الفرجات في حديثه له عدم وجود إصابات جراء ما حدث من تساقط غزير للامطار وتشكل للسيول، قائلاً "تعاملنا مع الأوضاع بطريقة مثالية يحتذى بها في مناطق الأردن كافة".
 
 
واضاف أن كوادر السلطة على أتم الجاهزية منذ يوم الخميس، مشيراً إلى أن نظام الإنذار المبكر في الاقليم حذرنا قبل تشكل السيول بساعة.
 
 
وتابع "عند تحذيرنا من قبل نظام الانذار المبكر، قمنا بإخلاء الأودية من المواطنين، واوقفنا بيع التذاكر للمحمية الأثرية، وقمنا بتأمين السواح ومن هم داخل المحمية بمناطق آمن، ومن لم يدخل ولا يملك أماكن للمبيت، قمنا بتأمينه داخل الفنادق".
 
 
وبين أن عدد السياح الذين دخلوا إلى المحمية منذ صباح الجمعة بلغ 3500 شخصاً.
 
 
وشدد الفرجات على أن هذه السيول لم يشهدها اللواء منذ 50 عاماً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz