facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    براءة أب اتهم بالشروع باغتصاب ابنته لتناقض أقوالها   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب   الفايز يؤكد رفضه الإساءة للأديان السماوية   الحكومة الفرنسية تدعو "السترات الصفراء" إلى عدم التظاهر السبت   الأردن يسجل 30 نقطة في مؤشر "أكثر دول العالم سخاءً"   اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر   الامارت تتكفل بسداد ديون (1700) غارمة اردنية   غنيمات: هناك من يحمل اجندات غير وطنية والغاية تشويه الحالة الداخلية في الاردن   "البحوث الزراعية" يوضح حول زيتون "اربكينا"   الإفراج عن الموقوفين غير المطلوبين لقضايا جزائية  
بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا
التاريخ : 16-11-2018 04:35:24 | المشاهدات 15802

بمشاركة رئيس الديوان الملكي وقادة الأجهزة الأمنية

هوا الأردن - مندوباً عن جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني، شارك مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في تشييع الشهيد الملازم احمد خالد الرواحنه من مسجد مادبا الى المقبرة الاسلامية .

 

كما شارك في التشييع حشد مهيب من ذوي وأهالي الشهيد ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ووزير الداخلية ورئيس هيئة الأركان المشتركة ومدراء الأجهزة الأمنية وزملاء الشهيد من رفاق السلاح وعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية.

 

وقد ارتقى الشهيد الرواحنة في هذا اليوم يوم الجمعة المبارك بروحه الطاهرة متأثرا بإصابته التي حدثت خلال ملاحقته وزملاءه لزمرة شريرة حاولوا النيل من أمن وسلامة المواطنين .
فانضم الشهيد البطل الرواحنة الى ركب من سبقوه من شهداء الأمن العام والقوات المسلحة والاجهزة الامنية الذين ضحوا بارواحهم لينالوا شرف الشهادة دفاعاً عن الوطن ، مخلفين إرثا عظيما لا ينسى من التضحية والبذل والإخلاص.

 

وتضرعت مديرية الأمن العام إلى الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد، ويدخله فسيح جناته، ويكتبه في عليين وأن يحسن عزاء ذويه ، ليبقى هذا الوطن عزيزا منيعا بدماء ووفاء رجاله الصادقين الأوفياء جند أبا الحسين، وإنا لله وإنا إليه راجعون .


























أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق