facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
الاتصالات تنفي قطع الانترنت وتؤكد انقطاعات مبرمجة لخدمات الحكومة الالكترونية
التاريخ : 06-12-2018 10:56:11 | المشاهدات 1715

هوا الأردن - نفت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ما نشر عن نيتها لقطع الانترنت الخميس لاعمال توسعة وصيانة، مشيرة الى ان الانقطاع سيكون للخدمات الحكومية الالكترونية.



وقالت الوزارة إنها ستقوم بأعمال توسعة في خطوط الالياف الضوئية (الفايبر) الخاصة بشبكة الحكومة الآمنة من الساعة السادسة مساء اليوم الخميس وحتى السادسة من مساء يوم غد الجمعة، الامر الذي يترتب عليه انقطاعات مبرمجة لخدمات الحكومة الالكترونية والانترنت خلال هذه الفترة التي تستمر 24 ساعة.



وستواصل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بث الاخبار والصور على نشرتها العامة كالمعتاد، خلال فترة اعمال التوسعة، وفي حال تعذر الحصول على خدماتها يمكن الحصول عليها من خلال أحد موقعي الوكالة الإلكترونيين: www.petra.gov.jo ، أو www.petranews.gov.jo.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق