facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
أبو رمان: الشباب سبقوا الحكومات في مبادراتهم وأعمالهم
التاريخ : 06-12-2018 02:15:42 | المشاهدات 2885

هوا الأردن - شارك وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، في فعاليات قمة المعرفة 2018 في دورتها الخامسة المنعقدة في دبي يوم أمس الأربعاء تحت شعار "الشباب ومستقبل اقتصاد المعرفة" والتي افتتحت برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.


وقال ابو رمان خلال حلقة نقاشية خلال المؤتمر ان الشباب هم قوى التغيير في المجتمعات المتقدمة واننا نسعى جميعا للوصول الى هذا النموذج كونه يلهم الشباب في مجتمعاتنا، لافتا إلى أن الشباب سبقوا الحكومات في مبادراتهم واعمالهم.


واشار وزير الشباب الى ان هذه القمة تأتي لتعزيز الوعي عند الشباب لتقديم الأفكار الإبداعية التي من شانها اثراء الاوطان ودفعها لمزيد من التقدم. واضاف : قبل الحديث عن التمكين الاقتصادي يجب العمل على تمكين الشباب سياسيا حتى يكونوا جزءا من عملية صنع القرار، مبينا ان هذا ما تسعى اليه الحكومة الاردنية من خلال اللقاءات الدورية مع الشباب في جميع محافظات المملكة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لما لاشراك الشباب وتمكينهم من ضرورة وأهمية .


وأكد ابو رمان أن الشباب هم مستقبل الأمة وقادة رسالتها كونهم رجال الغد وبناة المستقبل، وبالتالي ضرورة ايلائهم اهمية كبيرة. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق