facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توجه حكومي لإدامة الأسواق الريفية   اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد   رفع موازنة تنشيط السياحة لتصبح 17 مليون دينار   مسيرات شعبية وفعاليات احتفاء بعيد الاستقلال   الإدارة الأميركية: إيران نسقت هجمات السفن في الشرق الأوسط   العثور على متفجرات للحوثي في الحديدة تكفي لنسف أحياء بالكامل   كناكرية يطلب تقرير اداء اسبوعي عن اراضي غرب عمان   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!   بالصور .. ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك  
رفع جاهزية البلديات والدوائر الخدمية في الأغوار الشمالية لاستقبال لمنخفض الجوي
التاريخ : 06-12-2018 02:24:44 | المشاهدات 4085

هوا الأردن - أعلنت بلديات لواء الاغوار الشمالية والدوائر المعنية اليوم الخميس رفع جاهزيتها للمنخفض الجوي على مدار الساعة لمعالجة أي حالة قد تنجم عن هطول الأمطار او عن سيول محتملة.


وقال متصرف اللواء ركان القاضي انه تم الطلب من بلديات واشغال اللواء المتابعة المستمرة لمناهل وعبارات تصريف مياه الامطار لضمان استمرارية تصريفها وتلافي انسدادها وتوزيع الاليات المتوفرة على مناطق اللواء ، وفتح غرف عمليات للمتابعة والتواصل مع غرفة عمليات المتصرفية، مشيرا الى الجولات الميدانية للجنة الدفاع المدني ولرؤساء البلديات للوقوف على واقع الحال في جميع مناطق اللواء وبخاصة الطريق العام للواء وفي اماكن تدفق السيول.


ودعا المواطنين الى عدم الاقتراب من مجاري السيول والاودية تجنبا للمخاطر. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق