facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عشائر عنجرة تطالب الملك بالتدخل وتدعو لمساءلة ونقل قادة الأجهزة الأمنية في عجلون   قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا   اعتصام للمكاتب الهندسية والمقاولين وشركات الاسكان ضد نظام الابنية المقترح من امانة عمان   حدادين رئيسا لمجلس إدارة العبدلي   عنجرة : ذوو المتوفى يربطون "التهدئة" بتحديد المتسبب بوفاته   امير قطر يعزي الملك بضحايا الغام السلط   الشرطة التركية تعتقل () اشخاص بينهم أردني بتهمة الإنتماء لـ"داعش"   الامن اليمني يضبط محاولة لتهريب "القات" للاردن   "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية   السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون"  
الدرك تسير بعثة عمرة خاصة بالمتقاعدين
التاريخ : 06-12-2018 03:01:56 | المشاهدات 7028

هوا الأردن - سيرت المديرية العامة لقوات الدرك يوم أمس، بعثة العمرة الخاصة بمتقاعديها إلى الأراضي المقدسة، والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بالتواصل مع المتقاعدين العسكريين، ودعمهم في جميع النواحي المادية والمعنوية.

 

وكان في وداع البعثة، مندوباً عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، مساعد المدير العام للعمليات، ومجموعة من الضباط العاملين والمتقاعدين من قوات الدرك.

 

ونقل مساعد المدير العام للمشاركين تحيات اللواء الركن الحواتمة ، مؤكداً أن هذه البعثة تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة في تلبية احتياجات المتقاعدين، وضمن مجموعة من البرامج والنشاطات التي أعدتها المديرية العامة لهذه الغاية.

 

من جهته بين مفتي قوات الدرك أن هذه السنة المباركة التي دأبت القيادة الهاشمية الحكيمة على رعايتها، تأتي اليوم كمكرمة للمتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة أهلهم ووطنهم، داعياً المشاركين إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة والدعاء إلى الله ، والتحلي بالصبر وسعة الصدر، نزولاً عند قيم العقيدة السمحاء، وأخلاق المؤسسة العسكرية الأردنية.

 

ويذكر أن المديرية العامة لقوات الدرك قد نظمت هذه البعثة التي يديرها ويشارك بها 100 من متقاعدي قوات الدرك، كما عملت وبإيعاز من مديرها العام على تشكيل لجنة لتلمس احتياجات المتقاعدين، والتي قدمت مجموعة من التوصيات التي تم إقرارها خدمة لمتقاعدي الدرك، وبما يليق بسنوات العطاء التي بذلوها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن .






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz