facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان   الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية   الجرائم المستثناة من قانون العفو العام   قسم جديد لخدمة الجمهور في الخارجية   مجلس النواب يقر مشروع قانون العفو العام  
"هوا الأردن" الموقع الاول بالمملكة
التاريخ : 10-01-2019 12:34:40 | المشاهدات 4865

هوا الأردن - خاص 

 

في اطار سعيه لاظهار الصورة الوطنية المشرقة وتسليط الضوء على اماكن الخلل لتسطير النجاحات ضمن عمله المؤسسي والمهني المحترف تصدر موقع وكالة هوا الأردن الإخبارية في تجديد ترخيصه كافة المواقع الإلكترونية الإخبارية الأردنية بتحقيق كافة الشروط اللازمة لتجديد الترخيص دون اي تعديلات قانونية او تغييرات ادارية . 

 

حيث تقدم "هوا الأردن" بطلب تجديد ترخيصه للعام 2019 وفقا لمتطلبات القانون محققا كافة الشروط ضمن اطار عمله المؤسسي والذي يتضمن وجود رئيس تحرير متفرغ وهو ما يتحقق لدى "هوا الأردن" منذ بواكر تأسيسها بتعيين الزميل الصحفي أحمد العياصرة رئيسا متفرغاً للتحرير فيها . 

 

من جانبه اشار ناشر الموقع الزميل إسلام العياصرة الى أن "هوا الأردن" اخذت على عاتقها منذ البدايات بان تكون قانونية وتعمل وفق منظومة عمل مهني احترافي يراعي حجم التنافسية والتميز المهني في اطار منافستها مع العدد من المواقع الإلكترونية الزميلة ، لافتا الى ان "هوا الأردن" تأتي اليوم كعادتها محققة لكافة شروط قانون المطبوعات والنشر في ظل الاجراءات الجديدة التي فعلتها هيئة الإعلام ممثلة بمديرها العام محمد قطيشات والتي من شأنها تصويب الخلل الحاصل في المواقع الإلكترونية وتنظيم الفوضى والإختلالات المهنية في قطاع الإعلام الإلكترونية . 

 

وثمن العياصرة سرعة إجراءات اتمام معاملة الترخيص لدى هيئة الإعلام والأسلوب الراقي الذي يتمتع به موظفي الهيئة ، معربا عن عميق شكره واعتزازه لهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz