facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
قسم جديد لخدمة الجمهور في الخارجية
التاريخ : 21-01-2019 05:23:16 | المشاهدات 6592

هوا الأردن - افتتحت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الاثنين، قسما جديدا لخدمة الجمهور في إدارة الشؤون القنصلية.

 

والمشروع يشتمل على توسعة وتطوير القسم في الوزارة، كجزء من مشروع ممول من الحكومة اليابانية، نفذته منظمة الهجرة الدولية IOM ضمن برنامج المساعدات المقدم للحكومة.

 

وتضمنت التوسعة إنشاء 10 كاونترات استقبال جديدة مجهزة بالكامل، لزيادة الطاقة الاستيعابية للإدارة وتلبية أكبر عدد من المراجعين.

 

حضر الافتتاح، امين عام الوزارة السفير زيد اللوزي، السفير الياباني في عمان، رئيس المنظمة الدولية للهجرة انريكو بونزياني، مدير إدارة المنظمات الدولية السفير خالد الشوابكة، ومدير إدارة الشؤون القنصلية السفير عاهد السويدات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق