facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
امن الدولة تصدر حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من متهمي قضية خلية الكرك
التاريخ : 10-02-2019 03:19:37 | المشاهدات 6254

قامت محكمة امن الدولة باعادة النظر بقرارها بتخفيض عقوبة المتهمين بقضية خلية الكرك من عقوبة الاعدام شنقاً الى السجن المؤبد ، وذلك بعد قيام محكمة التمييز بنقض القرار بحق اثنين من المتهمين بالقضية.
 
 
و قررت المحكمة في جلستها التي عقدت ظهر اليوم في محكمة امن الدولة برئاسة القاضي العقيد محمد العفيف ، بإصدار حكم بالعقوبة الاشد وهي الاعدام شنقاً حتى الموت بحق اثنين من المتهمين .
 
 
واستندت محكمة أمن الدولة  في قرارها السابق  في تخفيض العقوبة على أن المتهمين شابان في مقتبل العمر ولإتاحة الفرصة لهما لتصويب حياتهما, خفضت العقوبة بحقهما  ، إلا ان محكمة التمييز رفضت الاسباب المخففة و قالت :  أن أفعال المتهمين ساهمت في إثارة الفوضى والفزع والرعب بين أفراد المجتمع الأردني والسياح الأجانب وأدت إلى تهديد أمن البلاد واستقراره، وساهمت باستشهاد 12 من رجال الأمن العام ومواطنين وسائحة أجنبية وإصابة العديد من رجال الأمن العام..


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق