facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الزبن : خطة شمولية لرفع مستوى خدمات وزارة الصحة
التاريخ : 10-02-2019 10:19:52 | المشاهدات 6508

اكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ان احداث نقلات نوعية في مستوى خدمات الوزارة على رأس سلم الاولويات .
 
 
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور الزبن الاحد مع رؤساء الاختصاص في الوزارة بحضور امينها العام الدكتور حكمت ابو الفول وكبار مسؤوليها.
 
 
وقال الدكتور الزبن ان لدى الوزارة خطة شمولية لرفع مستوى خدماتها وانها قادرة على احداث التغيير والتطوير اذا ما اطلقت الطاقات بالشكل الامثل.
 
 
واضاف ان تحسين بيئة العمل والالتفات الى الاحتياجات والمطالب وتحقيق الاستقرار الوظيفي على درجة كبيرة من الاهمية لاطلاق الطاقات وتعزيز الحافزية للعمل بأقصى طاقة. وبين ان الوزارة تولي تحسين الحوافز جل الاهتمام وانها تخطو بشكل حثيث لتحسين الجوانب المادية لتوطين الكفاءات والحد من هجرتها وجعل الوزارة مقرا لا ممرا ومرحلة انتقالية .
 
 
واشار الدكتور الزبن الى ان خطة الوزارة تركز على تلبية احتياجاتها من الاختصاصات المختلفة اذ انها تعاني من تسرب شديد للاطباء بعد تدريبهم وحصولهم على الاختصاص مما يؤثر سلبا على الخدمة المقدمة للمواطنين .
 
 
وكشف النقاب عن توجهات علمية وعملية لتطوير برامج التدريب لاطباء الاقامة عبر خطوات جديدة وبرامج تدريب مستحدثه يجري اتخاذ الترتيبات اللازمة لتنفيذها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق