facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن العجلوني والحموز بالكفالة   عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر   حرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز ويرفض عقوبة التوقيف   النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي  
الحبس مع الاشغال الشاقة لعدة أشخاص بتهم تتعلق بـ "الإرهاب"
التاريخ : 20-02-2019 01:06:44 | المشاهدات 3395

عقدت محكمة أمن الدولة ، الاربعاء، جلسة علنية برئاسة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين دكتور ناصر السلامات واحمد القطارنه وبحضور مدعي عام امن الدولة.
 
 
وأصدرت المحكمة حكمها على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب".
 
 
وفي التفاصيل، قضت أمن الدولة بالحكم على متهم بالمؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية والحكم عليه الوضع بالاشغال المؤقته ١٠ سنوات.
 
 
كما حكمت على عشريني حاول الالتحاق والترويج لتنظيم داعش الارهابي بالوضع بالاشغال المؤقته ٥ سنواتن وشابين روجا لتنظيم داعش الارهابي بالوضع بالاشغال المؤقته ٤سنوات لكل منهما.
 
 
أمن الدولة حكمت أيضا على ٣ مروجين لتنظيم داعش الارهابي بالسجن لمدة تراوحت ما بين الـ ١٥سنة والـ ٥ سنوات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق