facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى
التاريخ : 21-03-2019 12:22:12 | المشاهدات 3728

هوا الأردن - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس إن الحكومة والشعب كلها تقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني شاء من شاء وأبى من أبى.

 

وقال :""سيدي جلالة الملك كلنا معك حكومة وشعبا، شاء من شاء وأبى من أبى".

 

وبمناسبة يوم الكرامة قال الرزاز: "إن الحكومة والشعب يقفان صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وتأكيده على الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية وكلنا معك".



وقال الرزاز خلال إطلاقه للحزمة الأولى من خدمات وزارة العدل الإلكترونية: "نخطو خطوة مهمة جداً باتجاه تحقيق العدالة والوصول بشعور المواطن الكامل بالعدالة".



وأضاف أن العمل المؤسسي الجاد لإيصال الخدمات إلى المواطن وإعطاؤه الحق وحفظ كرامته في الوصول للعدالة هو ما يفرق الدول الناجحة عن الدول الفاشلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق