facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى
التاريخ : 21-03-2019 12:35:34 | المشاهدات 11315

من خلال مذكرة نيابية

هوا الأردن - طالب 21 نائبا الحكومة خلال مذكرة نيابية وجهت أمس الأربعاء وتبناها النائب الدكتور مصطفى العساف أن تخصص خطبة صلاة الجمعة التي ستقام بالمسجد الأقصى المبارك للحديث حول ذكرى معركة الكرامة التي تصادف اليوم الخميس مع العمل على بثها مباشرة عبر القنوات الفضائية الأردنية.



وقالوا إن مطالبتهم تلك جاءت انطلاقا للقيمة المعنوية الهامة لمعركة الكرامة التي ضحى خلالها الأردن بكوكبة من الشهداء ممن نذروا أنفسهم في سبيل الدفاع عن الأرض والإنسان، داعين الحكومة بهذا الشأن أن يتم تخصيص كافة الخطب في المملكة يوم الجمعة حول معركة الكرامة.



وأكدوا على المواقف الثابتة للأردن تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية التي تتربع على أعلى سلم أولويات الأردن قيادة وشعبا، مشددين بالوقت نفسه على دور الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.



وثمنوا التضحيات التي يقدمها المقدسيون للاستمرار بوجودهم رغم كافة الممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحقهم، داعين الحكومة بضرورة توفير كافة الدعم اللازم ليتسنى لهم مواصلة دورهم الاستثنائي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق