facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى
التاريخ : 21-03-2019 12:35:34 | المشاهدات 12233

من خلال مذكرة نيابية

هوا الأردن - طالب 21 نائبا الحكومة خلال مذكرة نيابية وجهت أمس الأربعاء وتبناها النائب الدكتور مصطفى العساف أن تخصص خطبة صلاة الجمعة التي ستقام بالمسجد الأقصى المبارك للحديث حول ذكرى معركة الكرامة التي تصادف اليوم الخميس مع العمل على بثها مباشرة عبر القنوات الفضائية الأردنية.



وقالوا إن مطالبتهم تلك جاءت انطلاقا للقيمة المعنوية الهامة لمعركة الكرامة التي ضحى خلالها الأردن بكوكبة من الشهداء ممن نذروا أنفسهم في سبيل الدفاع عن الأرض والإنسان، داعين الحكومة بهذا الشأن أن يتم تخصيص كافة الخطب في المملكة يوم الجمعة حول معركة الكرامة.



وأكدوا على المواقف الثابتة للأردن تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية التي تتربع على أعلى سلم أولويات الأردن قيادة وشعبا، مشددين بالوقت نفسه على دور الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.



وثمنوا التضحيات التي يقدمها المقدسيون للاستمرار بوجودهم رغم كافة الممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحقهم، داعين الحكومة بضرورة توفير كافة الدعم اللازم ليتسنى لهم مواصلة دورهم الاستثنائي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق