facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
الرزاز يعزي نظيره العراقي بضحايا حادثة غرق عبارة بالموصل
التاريخ : 22-03-2019 02:45:51 | المشاهدات 8092

هوا الأردن - أجرى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اتصالا هاتفيا اليوم الجمعة مع رئيس الوزراء العراقي الدكتور عادل عبدالمهدي أعرب خلاله عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للحكومة والشعب العراقي الشقيق وذوي ضحايا حادث غرق عبارة في نهر دجلة بمدينة الموصل شمال العراق.


وأكد رئيس الوزراء وقوف الاردن الى جانب العراق الشقيق لتجاوز آثار هذا الحادث الأليم الذي أودى بحياة العشرات من الضحايا الأبرياء سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق