facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
"رعاية نزلاء مراكز الاصلاح" تشيد بدعوة الملك لمساعدة الغارمات
التاريخ : 22-03-2019 05:59:06 | المشاهدات 27172

هوا الأردن - أشاد رئيس الجمعية الوطنية لرعاية نزلاء مراكز الاصلاح "محمد غازي" أبو صوفه، بدعوة جلالة الملك عبدالله الثاني لإطلاق جهد وطني تشاركي لمساعدة الأردنيات الغارمات اللواتي يواجهن ظروفا مالية صعبة.

 


وأكد أبو صوفه في تصريح صحافي الجمعة، أن دعوة جلالته ستكون نبراسا للجمعية لمواصلة جهودها في مساعدة أسر نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل، داعيا الجميع إلى المشاركة بالجهد الوطني لمساعدة الغارمات والغارمين استجابة لدعوة جلالته.

 


وأشار إلى أن الجمعية أفرجت منذ بداية العام الحالي وحتى منتصف الشهر الحالي عن 300 حالة من الغارمات والغارمين بعد دفع المبالغ المالية المترتبة عليهم.

 


وبين أبو صوفه أن الحالات توزعت بين 70 غارمة وغارما بمراكز الاصلاح والباقي "كف طلب" بمبلغ اجمالي وصل إلى 100 اأف دينار، لافتا إلى أن الجمعية ستواصل دراسة حالات جديدة وبخاصة من الغارمات للمساهمة بالإفراج عنهن للمحافظة على أسرهن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق