facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
الحاكم العام لنيوزيلندا : نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم
التاريخ : 22-03-2019 06:03:10 | المشاهدات 23036

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، التقى سمو الأمير الحسن بن طلال في العاصمة النيوزيلندية ويلينغتون الجمعة، مع الحاكم العام لنيوزيلندا باتسي ريدي.
 
 
ونقل سموه تعازي جلالة الملك والشعب الأردني للحاكم العام لنيوزيلندا بضحايا الهجوم الإرهابي ضد المصلين في مسجدين بمدينة كرايست تشيرش أثناء تأديتهم صلاة الجمعة الأسبوع الماضي، معبرا سموه عن إدانة الأردن واستنكاره لهذه الجريمة الإرهابية.
 
 
كما أكد سموه، خلال اللقاء الذي حضرته سمو الأميرة رحمة بنت الحسن وأمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين زيد اللوزي، أهمية تكاتف الجميع من أجل التصدي للتطرف والعنف والإرهاب، والعمل على إعلاء القيم التي تدعو إلى الإخوة الإنسانية والعيش المشترك.
 
 
وأعربت الحاكم العام لنيوزيلندا عن تقديرها للدور الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك من أجل تحقيق الأمن والسلام في العالم.
 
 
كما أكدت أهمية زيارة سموه إلى نيوزيلندا، قائلة إنها تدل على وقوف أصدقاء مثل الأردن إلى جانب بلادها في مثل هذه الظروف والأوقات الصعبة.
 
 
وكان سمو الأمير الحسن والوفد المرافق شاركوا في الوقوف دقيقتي صمت في الذكرى الأسبوعية الأولى للهجوم الإرهابي، كما قرأوا الفاتحة على أرواح الضحايا الأبرياء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق