facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
الصفدي ومدير المخابرات يشاركون في اجتماع مع نظرائهم من مصر والعراق للتحضير للقمة الثلاثية
التاريخ : 23-03-2019 11:40:49 | المشاهدات 6183

شارك وزير الخارحية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ومدير المخابرات العامة اللواء عدنان الجندي مساء السبت، في الاجتماع السداسي الذي استضافته القاهرة لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات في المملكة وجمهورية مصر العربية وجمهورية العراق.
 
 
وجاء الاجتماع للتحضير للقمة الثلاثية التي ستجمع جلالة الملك عبدالله الثاني وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة و دولة الدكتور عادل عبد المهدي رئيس مجلس الوزراء للجمهورية العراقية الشقيقة لاعتماد خطوات وبرامج عملية تطور التعاون والتكامل بين البلدان الثلاثة الشقيقة في جميع المجالات، وبما يعزز التعاون والعمل العربي المشترك ويسهم في رفد مسيرات التنمية العربية.
 
 
وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا الإقليمية والتحديات الأمنية المشتركة وسبل التعامل معها بما يسهم في تكريس الأمن والاستقرار الإقليميين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق